في الأكشاك هذا الأسبوع

رياضة | تأجيل محاكمة مشاغبي ديربي طنجة تطوان

    قررت المحكمة الابتدائية بمدينة طنجة مساء يوم الاثنين تأجيل النظر في ملف 28 متهما في أحداث الشغب بملعب طنجة الكبير، يوم السبت الماضي،  إلى غاية  يوم 19 نونبر المقبل.

وبحضور عدد من عائلات بعض المعتقلين ومن بينهم قاصرين ، قررت  هيأة المحكمة متابعة أربعة منهم في حالة اعتقال  وإيداعهم جناح الأحداث  بالسجن المدني سات فيلاج بمدينة طنجة، الهيأة قررت كذلك  تأجيل ملف هؤلاء إلى غاية يوم الرابع من شهر نونبر المقبل.

و ذكرت مصادر من عين المكان أن التهم الموجهة لكافة المعتقلين عقب الأحداث التي شهدتها نهاية مباراة  المغرب التطواني واتحاد طنجة هي :ارتكاب أعمال شغب أثناء مباراة والضرب والجرح في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهام ، وتخريب منشآت مخصصة للمنفعة العامة ومن بينها  القاعة المغطاة .

تبقى الإشارة إلى أن عناصر أمنية تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة أحالت  المتابعين الذين تروح عددهم 32شخصا  على النيابة العامة بالمدينة.

وشهد محيط ملعب طنجة الكبير أحداثا لا رياضية  عشية  يوم السبت المنصرم  أصيب على إثرها أزيد من 12 عنصر امني إصابات بعضهم خطيرة  وذلك  بعد إعلان  نهاية المقابلة  التي جمعت فريقي اتحاد طنجة  وفريق المغرب التطواني.

شبكة أندلس الإخبارية

error: Content is protected !!