في الأكشاك هذا الأسبوع

الجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية “امتياز 2015”

   تعلن وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة عن فتح فضاء للمشاركة الإلكترونية في وجه المرتفقين (المواطنين والمقاولات) لتقييم الخدمات المتبارية لنيل الجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية في دورتها التاسعة “امتياز 2015″، وذلك إلى غاية متم شهر شتنبر 2015 عبر الموقع الإلكتروني للجائزة (www.emtiaz.ma). وستقوم لجنة الانتقاء المشتركة التي تضم ممثلين عن القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني بإدراج نتائج المشاركة الإلكترونية في التقييم العام للخدمات المرشحة.

   وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة كانت قد أعلنت في بداية شهر ماي المنصرم عن انطلاق الدورة التاسعة للجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية “امتياز 2015″، التي تفتح باب التباري في وجه جميع الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات والشركات العمومية وشركات التدبير المفوض للخدمات العمومية. وتهدف هذه الجائزة بالأساس إلى تشجيع المبادرات المتميزة في مجال الخدمات العمومية الإلكترونية التي من شأنها المساهمة في تقريب الخدمات العمومية من المواطنين والمقاولات وتيسير ولوجهم لها، كما تعمل على زرع قيم المنافسة بين مختلف المتدخلين على صعيد القطاعات العمومية لاعتماد الخدمات العمومية الإلكترونية.

   ولقد عرفت هذه الدورة مشاركة مكثفة للإدارات العمومية، حيث بلغ عدد الترشيحات المتوصل بها سبعة وعشرون (27) خدمة عمومية إلكترونية.

error: Content is protected !!