في الأكشاك هذا الأسبوع
فوزي البنزرتي

البنزرتي يشترط 380 مليون سنتيم “للإنقلاب” على الرجاء وتدريب الترجي

    مفاوضات متقدمة تلك التي تجري بين المدرب الحالي للنجم الساحلي التونسي فوزي البنزرتي، وبين فريق الترجي التونسي، من أجل إشرافه على الإدارة التقنية للفريق، بمقابل مادي يصل إلى 330 مليون سنيم سنويا، حسب تقارير إعلامية تونسية.

فوزي البنزرتي المدرب السابق للرجاء البيضاوي، طالب الفريق التونسي بمبلغ 380 مليون سنتيم للإشراف على الإدارة التقنية للترجي، مع إرجاع الحديث في العرض، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، الذي يشهد منافسة النجم الساحلي على لقب الدوري التونسي.

بالمقابل كان قد صرح مصطفى دحنان، نائب رئيس الرجاء البيضاوي، أن مسألة تدريب البنزرتي للقلعة الخضراء خلال الموسم الرياضي المقبل “محسمومة”، وأن المدرب التونسي سيكون ضمن الإدارة التقنية للنادي، متم شهر يونيو أو يوليوز القادم، لبدء الانطلاق للاستعداد للموسم الرياضي المقبل أو مواصلة المشوار الإفريقي مع الرجاء، إذا نجح الأخير في خطف بطاقة المرور إلى الدور الموالي من كأس الكاف، خلال لقاء الإياب الذي سيجمعه بالنجم الساحلي بميدانه بسوسة.

وكان فوزي البنزرتي قد حظي باستقبال جماهيري كبير من طرف أنصار الرجاء، عند حلوله بالدار البيضاء، لخوض فريقه مباراة ذهاب دور الثمن النهائي لكأس الكاف، والتي حسمها الرجاء لصالحه، بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء عرف عودة العناصر الرجاوية بقوة أمام “سواحلية” تونس.

 

error: Content is protected !!