في الأكشاك هذا الأسبوع

القبض على أحد المتهمين بقتل مواطن كويتي في بوسكورة

 

الخبر كما ورد في الأسبوع عدد 30 أبريل 2015

الخبر كما ورد في الأسبوع عدد 30 أبريل 2015

أكد سفير دولة الكويت لدى المملكة المغربية، شملان الرومي، أن مواطنا قتل بالمغرب، وأن السلطات تمكنت من إلقاء القبض على أحد الجناة موضحا أن الحادث وقع بدافع السرقة.

وقال السفير الرومي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” إن شخصا قام بقتل المواطن عادل فلاح الرشيدي (في الأربعينيات من العمر) قبل يومين، مشيرا إلى أنه سيتم إنهاء إجراءات نقل الجثمان إلى الكويت، مساء هذا اليوم.

وأضاف ”أن الحادث وقع في مقر إقامة الضحية مع مرافقه أحد المواطنين بمدينة بوسكورة القريبة من كازابلانكا، وقد تم إبلاغ السفارة قبل يومين من قبل الشرطة المغربية”.

وذكر ”أنه عثر على الجثة داخل مقر إقامة المواطن، وتم تكليف مسؤولي الشؤون القنصلية بالسفارة مشاري المطيري ونايف المطيري للذهاب إلى المدينة والوقوف على تطورات الحادث.

وأوضح أن السلطات الأمنية تمكنت في أقل من 24 ساعة من القبض على أحد الجناة، وهو حارس سابق للفيلا وبحوزته بعض المبالغ المالية والمقتنيات الخاصة بالمواطن، مبينا أنه قام بضربه مع مرافق آخر بداعي السرقة.

وبين السفير الرومي أن السفارة قامت بالإجراءات الضرورية لإنهاء عملية التحقيق في أسرع وقت ممكن، وهو ما يتطلب عادة وقتا طويلا لإنهائها، وتم إبلاغ وزارة الخارجية الكويتية وقامت السفارة كذلك بجهود كبيرة لإنهاء إجراء نقل الجثمان إلى الكويت.

 

الوطن

error: Content is protected !!