في الأكشاك هذا الأسبوع
الهمة

أصحاب موقع “كود” يكذبون على “الأسبوع” والمستشار الهمة

الرباط – الأسبوع

     في خطوة لا علاقة لها بالصحافة المهنية، زعم أصحاب موقع “كود” الإخباري، أن جريدة “الأسبوع الصحفي” نشرت في عددها الصادر بتاريخ 19 مارس 2015، معطيات عن المستشار الملكي الهمة في “الملف الأسبوعي” للجريدة.

وتبعا لذلك، نسب الموقع المذكور إلى الجريدة خبرا تحت عنوان: “الهمة يتبرأ من قياديي البام ويحذر من إقحام اسمه بصراعات الحزب”، وبخلفيات غامضة(..) اجتهد أصحاب المقال الذي تم حذفه فيما بعد، في ربط معطيات بعينها بجريدة “الأسبوع الصحفي” ومنها: “حديث الهمة من موقعه كمستشار للملك” و”إشارته لحزب رئيس الحكومة”، والواقع أن “الأسبوع الصحفي” لم تنشر ذلك، ليظل التساؤل مطروحا عن سر هذا “التزوير الإخباري” في واضحة النهار.

الخبر الأصلي، والذي تعيد “الأسبوع” نشر صورة له، نشره موقع “إنصاف بريس”، وأعادت نشره “الأسبوع” ضمن ركن جريدة الجرائد (أنظر الصورة)، الذي يعنى بأهم الأخبار الصادرة في الجرائد الوطنية والدولية والمواقع، تحت عنوان: “الهمة يتبرأ من حزب الأصالة والمعاصرة”، في العدد الصادر بتاريخ 5 مارس 2015، جاء فيه أن الهمة “.. لم تعد تربطه أية علاقة مع حزب الأصالة والمعاصرة، أو أية شخصية داخله، ويتعامل معه كباقي الأحزاب الأخرى بشكل متساو”.. فلماذا يكذب أصحاب موقع “كود” المتهمين في قضية أخرى معروضة على القضاء، لها علاقة بالكاتب الخاص للملك منير الماجيدي.

المقال الأصلي في موقع إنصاف بريس في اليمين ومقال موقع كود في اليسار

المقال الأصلي في موقع إنصاف بريس في اليمين ومقال موقع كود في اليسار

error: Content is protected !!