في الأكشاك هذا الأسبوع

أكثر من 100 مليون لتوفير طائرة خاصة لسفر المغرب التطواني إلى نجيريا…

      اشترطت شركة طيران إسبانية 100 مائة مليون سنتيم لتخصيص طائرة خاصة لنقل فريق المغرب التطواني إلى نيجيريا لمواجهة كانو بيلارز برسم إياب الدور الأول لدوري أبطال افريقيا.

 وارتأى المغرب التطواني السفر عبر طائرة خاصة، لرغبة الفريق في العودة السريعة إلى المغرب بسبب المخاوف من اعتداءات جماعة بوكرام، لكن المشكل الذي يواجهه الفريق التطواني، أن الشركة الإسبانية طلبت من ممثل الشمال السفر إلى مالقة الإسبانية قبل تخصيص الطائرة التي ستقلهم إلى كانو، وهو ما يطرح مشكل التأشيرات بالنسبة لبعض لاعبي المغرب التطواني.

أمام هذا الوضع توصل فريق المغرب التطواني بعرض من إحدى شركات الطيران العربية التي اشترطت 92 ألف دولار من أجل نقل الفريق إلى كانو النيجيرية، ومازال مسؤولو الفريق التطواني يدرسون العرضين قبل الحسم النهائي في الأمر قبل نهاية الأسبوع الحالي.

ويسود تخوف كبير وسط البعثة التطوانية بسبب الجماعة الارهابية “بوكو حرام”، التي سبق لها أن اعتدت على فريق كانو بيلارز في إحدى تنقلاته لخوض مباراته بالدوري النجيري المحلي.

وكان فريق المغرب التطواني قد فاز ذهابا بأربعة اهداف لصفر من تسجيل محسن ياجور في ثلاث مناسبات وزيد كروش، ويلزمه التعادل أو الهزيمة بأقل من أربعة أهداف لضمان التأهل إلى الدور الموالي.

موقع منارة

error: Content is protected !!