في الأكشاك هذا الأسبوع
عبد الرزاق السبتي

3 أسئلة لـعبد الرزاق السبتي.. رئيس الوداد الفاسي

3 أسئلة لـ: عبد الرزاق السبتي، رئيس الوداد الفاسي: ” لكل بداية نهاية..!”

——————-

س: فاجأت الجميع بتقديم استقالتك من رئاسة الوداد الفاسي؟

ج: كما يقول المثل لكل بداية نهاية، لقد حان الوقت لتسليم المشعل لرئيس جديد بإمكانه أن يضخ دماء جديدة في الفريق.

نحن هنا، لا نقوم إلا بالعمل الجمعوي الذي يتطلب التضامن والتآزر لخدمة المصلحة العامة، أرى أن مرحلتي انتهت، لذا فكرت في تقديم استقالتي لما فيها من خير لفريق الوداد الفاسي.

 س: ما هي الأسباب الحقيقية للمعاناة التي يعيشها الفريق؟

ج: فريق الوداد الفاسي، جمعية رياضية ككل الجمعيات الرياضية التي تشكل الفرق الوطنية، يعاني هو الآخر من نفس المشاكل.

فالاحتراف الذي نسعى إلى تطبيقه يتطلب اعتمادات مادية كبيرة، ومن تنظيم إداري وتقني، فالحياة اليومية تتقدم بسرعة، وعلى هذه الجمعيات التي تسعى إلى الاحتراف، وأن تساير هذا التطور، فإذا لم تتمكن من ذلك فعليك أن تسلم المشعل للآخر.

 س: كيف ترى العقوبات التي أصدرها الاتحاد الإفريقي ضد المغرب؟

ج: كأي مواطن مغربي أراها قاسية جدا، وحرمت جيلا بكامله من تحقيق حلم لعب نهائيات كأس إفريقيا، ولم لا الفوز بها.

أظن أن المسؤولين عن الشأن الرياضي، قادرون على الدفاع عن حقوقنا، وذلك برفض كل هذه العقوبات المبالغ فيها، ورد في نفس الوقت الكرامة للمغاربة.

error: Content is protected !!