في الأكشاك هذا الأسبوع

تازة | زوج طائش يحتجز زوجته لمدة أسبوع في ظروف مأساوية

تازة – الأسبوع

       أفادت مصادر عليمة بأن قضية الزوجة النفساء التي تعرضت للعنف على يد زوجها أن الملف بدأت مشوارها في المحاكم وستعرف أولى جلساتها في الأيام القادمة.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد اعتقلت المتهم بناء على إخبارية من قبل عون سلطة، بعدما تبين أن سيدة تعرضت لتعذيب نفسي واعتداء جسدي في أنحاء مختلفة من جسدها، بعد احتجازها لحوالي أسبوع رفقة رضيعها.

وحسب مصادر عليمة فإن الزوجة النفساء عثر عليها في وضعية صحية متدهورة، بينما عثر على الرضيع وهو يواجه خطر الموت بسبب الجوع، دون أن تستطيع الأم إرضاعه بسبب الكسور الخطيرة التي تعرضت لها، والتي شخصها طبيب أشرف على حالتها الصحية بالمستشفى الإقليمي “ابن باجة” في إصابتها بـ15 كسرا في أنحاء مختلفة من جسدها.

وبرزت هذه القضية عقب اختفاء مفاجئ للزوجة عن الأنظار لعدة أيام، ما جعل جيرانها بمنطقة “تازرين” بنواحي بمدينة تازة يتساءلون عن أسباب اختفائها المفاجئ، الأمر الذي دفع بعضهم إلى الاتصال بعون سلطة في المنطقة لإخباره بالأمر، بعدما شكوا في إمكانية وفاتها خصوصا بعد سماعهم بكاء الطفل بدون انقطاع، لتتدخل عناصر الدرك بتنسيق مع السلطات المحلية، حيث داهموا منزل الأسرة، وعثروا على الضحية، البالغة من العمر حوالي 30 سنة.

وأظهرت التحقيقات أن سبب إقدام الزوجة على اقتراف هذه الجريمة، يعود إلى الخلافات التي كانت قائمة بينه وبين الزوجة، جعلته يفكر في الانتقام منها بتلك الطريقة التي وصفها بعض جيرانه بالبشعة ولا تمت للإنسانية بصلة.

error: Content is protected !!