في الأكشاك هذا الأسبوع
إدريس بنهيمة

بنهيمة يحقق في “غياب جماعي” لموظفي وكالة ل”لارام” بسبب الصلاة

     علم من مصادر متطابقة أن ادريس بنهيمة، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية فتح تحقيقا في قضية “غياب جماعي” لموظفي إحدى وكالة الشركة بالحي الحسني بالدار البيضاء. وأفادت مصادر الموقع أن بنهيمة “حل، بشكل مفاجئ، مساء أمس الاثنين بمقر وكالة الشركة بالحي الحسني، ليفجأ بخلوها من جميع الموظفين”، مضيفة أن “الأخير اعتبر الأمر بمثابة غياب جماعي غير مبرر عن العمل، دفعه لفتح تحقيق في الموضوع”.
وأفادت بعض المصادر أن “الموظفين كانوا يؤدون الصلاة بشكل جماعي لحظة زيارة الرئيس المدير العام للشركة”، مضيفة أن “الأمر أثار غضب بنهيمة الذي “احتج بقوة على ما اعتباره غيابا غير مبرر عن العمل”، أعقبه توقيف لبعض الموظفين. وزادت المصادر ذاتها أن “بنهيمة “احتج بقوة على أداء موظفي شركته للصلاة بشكل جماعي”، حيث قال “اللي بغا يصلي يصلي أمام المكتب ديالو وبصباطو”.
إلى ذلك، نفت مصادر من “لارام” أن ” يكون بنهيمة أوقف أي موظف عن العمل بشكل نهائي”، مشيرة إلى أن “الأمر يتعلق بتوقيف مؤقت إلى حين انتهاء التحقيق الذي فتح في القضية. وأضافت المصادر ذاتها أن “الأمر يتعلق بغياب جماعي غير مبرر من قبل مجموعة من الموظفين الذين لم يجدهم المدير في مكاتبهم لحظة زيارته”، مشيرة إلى أن “وقت الزيارة كان في حدود الساعة الثانية ونصف بعد الزوال، أي لا علاقة لها بمواقيت الصلاة”. وزادت “كما أن “لارام توفر لموظفيها مسجدا للصلاة، وهؤلاء لم يكونوا فيه في ذلك الوقت، واختاروا مكانا آخر تسبب في عرقلة العمل”.

 

اليوم 24

error: Content is protected !!