في الأكشاك هذا الأسبوع

فاس | متابعة مصممة أزياء بتهمة القتل الخطإ في الطريق السيار

فاس – الأسبوع

    ارتكبت مصممة أزياء معروفة بمدينة فاس تنحدر من مدينة تازة حادثة مميتة قتل على الطريق السيار فاس – وجدة.

وتمكنت فرقة كوكبة الدراجات التابعة للدرك الملكي بصفرو من توقيف المتهمة بعد محاولتها الفرار بعدما دهست شابا من مواليد 1984، بسيارتها التي كانت تقودها بسرعة جنونية تفرقت على إثرها أشلاؤه فوق الطريق السيار في حادثة سير مروعة هزت ساكنة المنطقة .
وكانت النيابة العامة قد قررت إيداع المتهمة رهن الحراسة النظرية لدى الدرك، كما التمست إحالتها رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي، بعد متابعتها بجريمة القتل الخطإ طبقا لمنطوق الفصل 172 من مدونة السير الذي ينص على اعتقال المتهم لاقترافه جناية القتل الخطإ.

وقالت مصادر مطلعة إنه تم استنطاق المتهمة وإخلاء سبيلها بكفالة مالية ما بين 20 ألف درهم إلى 40 ألف درهم.
يذكر أن السيارة التي كانت على متنها المتهمة مكتراة من شركة لكراء السيارات بفاس .

تعليق واحد

  1. محمد ديوري

    السلام عليكم .
    الضحية رحمه الله كان واقف في حاجز أمني للدرك الملكي و صدمته سيارة نوع كيا كانت تسوقها المسماة ريدال رجاء و التي كانت تتجه صوب وجدة , وقد فتحت النيابة العامة تحقيقا في القضية وأصدرت أمرا باعتقال المتهمة وتقديمها أمام قاضية التحقيق بابتدائية صفرو الاستاذة أمينة امزازي التي أمرت بمتابعة المتهمة في حالة سراح و ضمانة 40000 Dh . كما أن السائقة كانت تقود سيارتها { المستأجرة } بسرعة جنونية ولم تتوقف لطلب المساعدة أو استدعاء سيارة الإسعاف للمجني عليه وتركته وهو جثه هامدة بلا حراك ملقى على الطريق ، و عدم التوقف بالرغم من ارتكاب حادثة سير، ومحاولة التملص من المسؤولية الجنائية بواسطة الفرار، وعدم احترام السرعة المسموح بها قانونا . كما أن لهل علاقات مع جهات نافدة تدخلت من أجل طمس الحادث و الافراج عن السائقة بكفالة كما ان الدرك قام بتحرير محضر منافي للحقيقة . أنا أخ الضحية أشكركم على اثارة الموضوع في موقعكم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!