في الأكشاك هذا الأسبوع
شباط

شباط يتهم جهات لم يسمها بمحاولة قتله سياسيا

الرباط – الأسبوع

       أسر حميد شباط أمين عام حزب الاستقلال لبعض مقربيه أن جهات معينة(..) وفي الحكومة بقيادة حزب العدالة والتنمية تتحالف ضده وتعد له خطط محكمة لقتله سياسيا داخل عمودية مدينة فاس وداخل الجهة برمتها، وذلك خلال الانتخابات المحلية والجهوية المقبلة.

وكشف شباط أن تحالفا واسعا يحاك ضده من طرف أطراف الإدارة وأحزاب العدالة والتنمية، والحركة الشعبية، والتجمع، والاتحاديين الموالين لتيار أحمد الزايدي والجزء الغاضب من حزب الأصالة والمعاصرة بقيادة المستشار اللبار، إضافة إلى مخطط آخر ثم بواسطة توسيع جهة فاس لتشمل مكناس كذلك، بحيث هو ضربه للاستقلال من خلال دخول “البي جي دي” القوي بمكناس لجهة فاس، والحركة الشعبية القوية بإفران، وأزرو، وإيموزار، ومرموشة، والنواحي في الأطلس  لجهة فاس كذلك، مما يعني فقدان الاستقلاليين ومعهم شباط لسيطرتهم وتحكمهم في عمودية فاس وفي الجهة عموما.

3 تعليقات

  1. ما ايقتلك عا عمرك السي شباط والحمد لله عمرك طويل اطول من الزرافة

  2. من أنت حتى يتحد كل هؤلاء عليك فأنت ليس إلا فيروس تعيش في أحشاء هذا الوطن .

  3. لقد ولد حميد شباط ميتا سياسيا وهو يعرف دللك جيدا.فحميد شباط لا يمثل أية قوة إجتماعية داخل المغرب حتى يمثلها داخل ما يسمى المؤسسات السياسية للبلد اللهم إدا كانت العصابات الإجرامية التي أنشأها على مرأى و مسمع من السلطات تعد هي الأخرى مؤسسات للدولة أو مؤسسات سياسية.إنه من عجيب الأمور أن يكون جاهل عمدة لمدينة العلم بلد هو ملتقى للحضارات.
    اللهم إلطف بنا فيما جرت به المقادير
    أنا لا منتمي ولكن هي الغيرة على مدينتي هي من تتحدث ولست أنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!