في الأكشاك هذا الأسبوع
بودريقة

بودريقة يجيب على سؤال “علاش الكار ماجاس من فاس”؟

     فاجأ أحد المستمعين لإذاعة “راديو مارس” محمد بودريقة، رئيس الرجاء البيضاوي، بسؤال بات يطرح بقوة في الآونة الأخيرة من طرف الجمهور الأخضر وهو : “علاش الكار ماجاش من فاس؟”.

واكتفى بودريقة، الذي حل كضيف في برنامج “رجا كافي”، على أثير الإذاعة المذكورة، بالرد على سؤال المستمع قائلا : “سولو ناس فاس”.

يشار إلى أن جمهور الرجاء البيضاوي أصبح يردد هذا السؤال بقوة في مجموعة من لقاءات النادي الأخضر، وذلك في إشارة منهم إلى ما يعتبرونه بـ “المؤامرة التي دبرها الوداد سنة 1973 من أجل عدم النزول إلى القسم الثاني بحيث اختلقوا قصة عطب حافلة المغرب الفاسي كي لا يصل عناصر النادي إلى الدار البيضاء وبالتالي البقاء في قسم الصفوة”، وذلك حسب ما جاء في إحدى حلقات برنانج “سمر رياضي” لقيدوم الإعلاميين المغاربة سعيد زدوق.

تعليق واحد

  1. واقعة الكار ليست هي المؤامرة الوحيدة في تاريخ الكرة المغربية فالسجل مليء بالدسائس والمكائد والتي ﻻزالت ليومنا هذا أي في الموسم الرابع من البطولة برو وﻻزالت المؤامرات تحاك في الخفاء وإن كانت معالمها واضحة للعيان وهذا هو السبب الرئيسي في تراجع مستوى الكرة المغربية وآنعكاسه بالتدني على المنتخبات واﻷندية في المحافل القارية والدولية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!