في الأكشاك هذا الأسبوع
رشيد رمزي

البحرين تدخل على خط الاعتداء الاجرامي الذي طال البطل رشيد رمزي بعد اهمال الأمن المغربي لقضيته

        أوردت تقارير اعلامية أن قضية البطل ذو الأصول المغربية رشيد رمزي الحامل للجنسية البحرينية الذي تعرض لاعتداء خطير مؤخرا، عرفت إهمالا كبيرا ، حيث تلقى معاملة غير لائقة من قبل مصالح الأمن في المدينة، التي لم تقدر خطورة الفعل الإجرامي.

و أشارت يومية “الاخبار” في عددها الصادر غدا، نقلا عن مصادر مقربة من البطل العالمي والأولمبي في ألعاب القوى، أنه على عكس الاهمال الذي طاله من قبل المسؤولين المغاربة ، قامت سفارة البحرين التي يحمل رمزي جنسيتها، بالاتصال به للاطمئنان على صحته ومتابعة أطوار الاعتداء الذي تعرض له .

و كان رمزي قد تلقى طعنات هذا الاسبوع على يد عصابة مدججة بالسيوف ، سرقت منه مبلغا ماليا مهما وحاسوبا وهاتفا نقالا و4 بطاقات بنكية تابعة لبنوك بحرينية.

تعليق واحد

  1. رشيد هو في الأصل مغربي والدم الذي يسري في عروقه دم مغربي ولا يمكن لأي مغربي ان يتنكر لهذا فإنشاء الله الأمن المغربي يتدخل وكذلك المسؤولين للضرب بيد من حديد لمثل هؤلاء المجرمين والشد بحرارة على البطل العالمي رشيد لانه الآن ملك للجمهور العالمي فنحن كمغاربة نواحيه في محنته وإنشاء الله يلقى المجرمون جزاءهم وسيبقى ذائما في قلوبنا رشيد المغربي البحريني العربي العالمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!