في الأكشاك هذا الأسبوع
بلاتر

بلاتر يرفض غياب المغرب عن كأس العالم 2018

     أكدت مصادر متطابقة، داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن جزيف سيب بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، يرفض أن يتم استبعاد المنتخب الوطني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، والتي تحتضنها روسيا.

وقالت المصادر ذاتها، إن بلاتر أكد لمجموعة من أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب الوطني سيشارك في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، مبرزا أن العقوبات التي يمكن فرضها عليه ستشمل فقط القارة الإفريقية، بعدما تشبث بطلب تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015، التي تم نقل تنظيمها إلى غينيا الاستوائية.

تعليق واحد

  1. هذا هو المطلوب كان لزاما على عيسى حياتو ان يسلك مسلك بلاتير و يفكر قبل اصدار اي قرار قد يسيئ الى القارة الافريقية فطلب التاجيل لا يعد باي حال من الاحوال رفضا بل هو احتياط و وقاية قبل العلاج و المراد منه حماية للكل لاعبين مسيرين و متفرجين فظهور وباء ايبولا لم يسبب فيه المغرب و لا المنتخب المغربي فدولتنا العزيزة هي من تقرر و قرارها هذا لم ياتي من فراغ فهو جاء استنادا الى تقرير منظمة الصحة العالمية و الى خبراء في الميدان فهم شخصوا الداء فلم يجدوا دواءا احسن من الوقاية التي تعد احسن من العلاج و دواء هذا الوباء في الظرفية الحالية هو القرار الذي اتخذته وزارتنا الموقرة الا و هو طلب تاجيل اجراء كاس امم افريقيا الى وقت لاحق حفاظا على سلامة الكل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!