في الأكشاك هذا الأسبوع

الأسبوع الرياضي | 3 أسئلة لـ: “الحبيب سيدونيو”

3 أسئلة لـ: “الحبيب سيدونيو” رئيس فريق حسنية أكادير

—————-

س: ما هو سر تألق فريق حسنية أكادير خلال مباريات الذهاب؟

ج: ليس هناك سر، فالعمل الجيد الذي نقوم به هو الذي أعطى هذه النتائج، والمدرب عبد الهادي السكيتوي تمكن من إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة بعد التغييرات في المجموعة والتي وصلت تقريبا إلى نسبة 80%، وقفنا بجانبه ووضعنا كل الثقة في هذا المدرب، لأننا نحاول بناء فريق شاب، معتمدين على التكوين، بما في ذلك البحث عن المواهب الكروية التي تزخر بها المنطقة، خاصة اللاعبون الذين يمارسون في بطولة الهواة، لأن المثل يقول: يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر.

س: هل ستقومون بانتداب في الميركانو القادم لتعزيز الفريق؟

ج: الفريق حاليا يتوفر على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين أعطيت لهم الفرصة وكانوا في المستوى، كاللاعب إسماعيل الحداد، وأوبيلا، والحليب، وبديع أووك، وعبد الكريم بوزلماك، وكريم البركاوي، وليركي.. وآخرين، هذه المجموعة كانت في المستوى خلال مباريات الذهاب، لكن وكغرار معظم الأندية سنحاول تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين في مراكز الدفاع والوسط والهجوم.

س: ما هو هدف الحسنية خلال هذه البطولة؟

ج: نحن نشتغل على المدى البعيد، هدفنا حاليا هو جمع أكبر عدد ممكن من النقط للابتعاد عن المناطق المكهربة، كما تلاحظون فإننا نتعامل مع كل مقابلة حسب ظروفها، وفي نفس الوقت نعمل جادين على تكوين فريق للمستقبل، قادر على المنافسة بقوة في المواسم القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!