في الأكشاك هذا الأسبوع

قصبة تادلة | من المسؤول؟ مواطنة تتعرض لهجوم بشع نفذه 16 كلبا

قصبة تادلة – الأسبوع

           تعرضت مؤخرا، المواطنة “ب. أ” إلى هجوم شرس من طرف مجموعة من الكلاب الضالة، أثناء توجهها لعملها بقصبة تادلة، وقالت في شكاية موجهة إلى والي تادلة أزيلال” إن عدد هذه الكلاب يقدر بـ16 كلبا من بينهم كلب ضخم من نوع “الكلاب البوليسية”، مشيرة إلى أن تدخل أحد الحراس هو ما أنقذ حياتها.

وأضافت، بعدما تم الاتصال بالإسعاف تم نقلها إلى إحدى المستشفيات بالمدينة لتلقي العلاجات الضرورية، وبدل أن تعالج تعرضت لما سمته بـ”الحكرة” من طرف أحد الممرضين الذي لم يبال بوضعيتها التي وصفتها بالحرجة، وتم إخراجها من المستشفى وهي في وضعية صعبة ولم تخضع لأية مراقبة طبية.

وحملت المواطنة “ب. أ” المسؤولية للمجلس البلدي والسلطات المحلية التي لم تأخذ شكايتها بعين الاعتبار، خصوصا أنها سبق أن تقدمت بعدة شكايات تتعلق باعتراض الكلاب الضالة لطريقها ومحاولة افتراسها، وتضيف المواطنة في شكايتها أنها تعرضت لمضاعفات صحية ولولا تدخل عائلتها التي حملتها لعيادة طبيب مختص في أمراض القلب ببني ملال لكانت لقيت حتفها، خصوصا أنها تعرضت لنوبة قلبية بسبب الرعب الذي داهمها من طرف الطلاب المشردة، متسائلة كيف لم تعمل المصالح البلدية على وضع حد لمجزرة حي بودراع التي يسببها حوالي 16 كلبا ضالا؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!