في الأكشاك هذا الأسبوع
الصورة التي لمحت إلى بقاء العروسي في محله

هل هناك مخاوف من تعيين بوزيدة بقسم الصحافة في القصر

الرباط – الأسبوع

        تأكد ما سبق التلميح إليه، بشأن وضع حد لمهام شكيب العروسي، كمكلف بالصحافة في الديوان الملكي، وكانت بعض المصادر، الصحفية قد توقعت رجوعه، بعد ظهور العروسي في جنازة الوزير باها، اليد في اليد مع يس المنصوري، مدير أجهزة الوثائق والمخابرات.

كما لم يعلن رسميا، عن تعيين الرئيس السابق، للوكالة الإعلامية التي يملكها المستشار فؤاد الهمة، كريم بوزيدة، الذي ظهر لفترة، مكلفا بالاتصالات في الديوان الملكي، ثم اختفى(…) ليعود اسمه مؤخرا محل شكيب العروسي، كما يقال بدون تأكيد. بدون تأكيد لأن بوزيدة، مؤخرا، أقسم أنه لا علم له بالتعيين الجديد.

إلا أن الأوساط الصحفية التي تعتبر مقطوعة العلاقة مع القصر الملكي، لا ترى تحولا كبيرا بتعيين كريم بوزيدة، وأثره على العلاقات الملكية للاعتماد على الصحافة في مواكبة الأنشطة الملكية، حيث إن الارتباطات المتينة بين المستشار الهمة، وبين المرشح بوزيدة لن تضرب صفحا عن هذه الصداقة، لتبقى التقارير الصحفية اليومية والأسبوعية، ستبقى مطبوعة بوجهة نظر السيد المستشار، مما جعل صحفيين متحلقين(…) معلقين، يتوقعون أن يكون تعيين كريم بوزيدة، بابا جديدا يوصد أبواب الديوان الملكي في وجوه الصحفيين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!