في الأكشاك هذا الأسبوع

محمد أوزين: “الشوارع ديال المغرب تحفروا بالشتاء عساك أرضية الملعب”

       كشف محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، أن الأمطار التي شهدتها المغرب، مؤخرا، هي التي جعلت أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تشهد مجموعة من البرك المائية، خلال مباراة كروز أزول المكسيكي وفريق ويسترن سيدني الأسترالي، برسم ربع نهائي الموندياليتو.

وكشف أوزين في تصريح له، أن أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله هي نفسها التي يلعب عليها فريق ريال مدريد الإسباني بملعب سانياغو بيرنابيو يلزمها قليل من الوقت لتبدو جيداً”.

وقال أوزين “الگاوز راه دارتو الفيفا ماشي حنا.. الفيفا اعتمدت على خبرائها من أجل تثبيت العشب على أرضية الميدان”. مضيفا أن “اللجنة المنظمة كان عليها أن تقوم بتغطية أرضية الملعب لحماية عشبها من الأمطار، لكن ماكاينش كيفاش”.

وأضاف أوزين، في معرض حديثه، أن أربع ساعات من الأمطار التي هطلت يوم السبت على الملعب هي التي جعلته بهذا الشكل. وقال : “هادي جوج ديال الأسابيع والشتا كاتصب، واليوم أربع ساعات وهي كاطيح ماعندنا ما ندروا هادشي لي عطا الله”. موضحا : “الشوارع ديال المغرب تحفروا عساك أرضية الملعب”.

يشار إلى أن أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله التي تحولت إلى ما يشبه برك مائية أصبحت مادة دسمة للفيسبوكيين الذين سخروا بطريقة لاذعة، واصفين هاته الأرضية بـ “المغشوشة”.

شوف تيفي

http://youtu.be/ZYmVVSw_m_U

2 تعليقان

  1. الله يمسخك

  2. اقول لوزيرنا المحترم، عنده الحق لان الشتاء لا وجود لها في اوروبا ولهادا ملاعبهم و طرقهم لا توجد فيها حفر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!