في الأكشاك هذا الأسبوع

الجزائر تلمع صورة البوليساريو..

تندوف – الأسبوع

      خطة تكتيكية جديدة تقوم بها الجزائر لفائدة تقوية أطروحة البوليساريو الانفصالية، حيث قام مؤخرا وفد جزائري يضم نخبة من فعاليات المجتمع المدني الجزائري بزيارة إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف، من بينهم عبد القادر نور أول رئيس تحرير للإذاعة والتلفزيون الجزائري، ومجاهدين، وعلماء ودعاة مسلمين، وباحثين أكاديميين بالجامعات الجزائرية.

وقد خصهم زعيم البوليساريو محمد عبد العزيز باستقبال بولاية بوجدور، طالبا منهم المساندة الشعبية موازاة مع المساندة الرسمية اللامحدودة، وتدخل هذه الزيارة في إطار مخطط الاستنفار التي سبق أن وضعتها مخابرات الجزائر لمواجهة المغرب.

2 تعليقان

  1. ماهو دور الجزائر في المجتمع الدولي على مر العصور ماعدا الفتنة ، إني أخاف على هذه الدولة كتيرا سيأتي يوما ما تصبح فيه عالة على المغرب العربي وأفريقيا . حكام هذه الدولة يريدون الريادة في شمال إفريقيا بالفتنة والقتل لاكنها تأتي بالحكمة والتدبير والتسيير لماذا دول مجلس التعاون الخليجي إستقبلت المغرب الإفريقي بأحضانها ولم تستقبل الجزائر صاحبة الغاز والبترول ولماذا تونس ومصر والأردن وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد الأوروبي وأستراليا تمارس التجارة الحرة مع المغرب ولا تستعملها أو تفكر فيها مع الجزائر والكتير الكتير من الإمتيازات لدولة المغرب التي لا تملك إلا العزيمة والإخلاص وحب الوطن عكس الخونة لوطنهم وشعبهم رغم الكم الهائل من العملة الصعبة والنفط

  2. الصراحة راحة

    اذن لماذا المغرب لا يعلنها صراحة بان النزاع حول الصحراء نزاع جزائري مغربي و لنوقف لعبة الغميضة التي استمرت منذ 40 سنة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!