في الأكشاك هذا الأسبوع

شرطي يخلق ضجة مع مواطن في مراكش بسبب مرض الملك

               حادث غريب.. كانت حافلة للنقل الحضري “الزا” رقم 13 والتي تؤمن الخط الرابط بين أحياء المسيرة ومدارة حي الصنوبر مسرحا له يوم الاربعاء من الأسبوع المنصرم حسب مصادر متطابقة.

وذالك عندما لم يستسغ احد ركاب الحافلة خبر مرض الملك محمد السادس بالحمى، وذالك عندما قاطع احد المواطنيين وهو يتكلم عن مرض الملك بالقول “ومن بعد ماشي شي حاجة مهمة 39,5 ديال السخانة”، ليضيف قائلا :”كاين ناس كيموتو بالسخانة …”، الكلام خلق زوبعة من الاستنكار وسط ركاب الحافلة جعل احد ركابها ادعى كونه شرطيا بزي مدني يطلب من سائق الحافلة بالتوجه الى اقرب دائرة امنية، قبل ان “يشنق” على المعني بالأمر قائلا تضيف مصادرنا :”وانت مالك ادخل سوق راسك الملك امريض الله يشفيه”.

الحادث خلق موجة من الفوضى وسط ركاب الحافلة، الذين انقسموا بين مؤيد لموقف الشرطي المزعوم والمعني بالأمر الذي تضامن معه بعض المواطنيين ومن بينهم راكب الحافلة الذي رفض التوجه الى الدائرة الامنية مدعيا ان المعني بالأمر يعاني من اضطراب نفسي حسب قوله :”راه هداك بنادم مريض”.

الى ذالك تضيف مصادرنا أُرغم الشرطي على الرضوخ الى فكرة ان الامر لايستحق كل هذه الأهمية، مضطراً الى التخلي عن متابعة الموضوع والنزول بالقرب من ولاية امن مراكش، تاركا حيرة واسعة وسط ركاب الحافلة.

موقع كود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!