في الأكشاك هذا الأسبوع

الجديدة | “زرواطة داعش” في أحد أولاد افرج

الجديدة – الأسبوع

      أحالت الفرقة الوطنية للشرطة الإدارية والقضائية التابعة للقيادة العامة للدرك الملكي بالرباط، مؤخرا، ملتح متورطا في أحداث ما وصفه متتبعون بـ”الخميس الأسود”، التي شهدها مركز أحد أولاد افرج بإقليم الجديدة، للبحث والاستنطاق داخل مقر الفرقة الترابية للدرك بأحد أولاد افرج.

وجاء ذلك بعد أحداث الشغب التي شهدها مركز الدرك بأحد أولاد فراج، حيث أودعت النيابة العامة، 10 مشتبه بهم من أصل 11 شخصا، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالجديدة. وبالمقابل تم تحديد هويات 7 متورطين آخرين، ضمنهم شاب “ملتح”، كشف عن حقيقة تورطه رفقة المشتبه بهم الموقوفون، بمن فيهم شقيقه الذي ضبطت بحوزته “زرواطة داعشية”، كتبت عليها عبارات الترهيب، وعبارات من قبيل “كل نفس ذائقة الموت”، حيث اعترف الشقيق الموقوف بأنها “الزرواطة” تعود لشقيقه الملتحي الفار.

وأفضت أبحاث مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، وكذا تسجيلات “الفيديوهات” التي حصلت عليها، والمتعلقة بأحداث الشغب والفوضى الدرك، إلى تحديد هويات 18 مشتبها في تورطهم. حيث حجز المركز القضائي بالجديدة 4 سكاكين، وأوقف 11 منهم(..). ومازال البحث جاريا في حق 6 مشتبه بهم، بعد أن تم إيقاف “الملتحي”، الذي انخرط في أحداث الشغب، والذي كانت بحوزته “زرواطة داعشية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!