في الأكشاك هذا الأسبوع
أوزين

بنياز يتهم أوزين بالسرقة والوزير يرد”الله يخذ الحق فيا أوفيك”

                 اتهم الفنان الكوميدي الحسين بنياز، وزير الشباب والرياضة محمد أوزين وزير بسرقة فكرة مشروع “مغرب المواهب” “Big up” الذي كان يبث على قناة “ميدي 1 تيفي”.

وقال بنياز في شريط فيديو نشر على اليوتوب إنه سبق و طرح فكرة لاكتشاف المواهب الشابة على أوزين في إحدى المناسبات، وهو ما استجاب له الوزير واعدا إياه باللقاء لدراسة المشروع بعد أسبوع، ليفاجئ الفنان “بفكرته” وقد ترجمت إلى برنامج تلفزيوني، قائلا ” قدم أزين فكرة البرنامج متباهيا بها و نسبها إلى أحد الأطفال الذي طالبه ذات مرة عن فسحة للتعبير عن مواهبه”.

ووصف بنياز وزير الشباب بـ”الشفار” قائلا ” اوزين شفرني وشرملني”، مضيفا “هذا وزير لا زين لا مجي بكري”.

محمد أوزين وردا على هذه التصريحات، كتب في تدوينة بالفيسبوك، أن فكرة “BIG UP” لم تكن للحسين بنياز، و”لن تكون”، بدليل يشفع له بالحجة يقول أوزين، وهو أن قافلة البرنامج المذكور كانت تجوب مدن المملكة عندما تم اللقاء بينها.

وأضاف أوزين” كان لي من الأمانة والشجاعة أن أنسب الفكرة إلى ذلك الشاب الذي كان يرقص في دار الشباب والذي كان له حلم المشاركة في برنامج “the voice” فماذا كان يمنعني أن أنسب الفكرة لك مادام نسبتها إلى شاب ينتمي للمغرب العميق”.

وأقر أوزين أنه تلقى اتصال هاتفيا من الفنان وشرح له أن لا علاقة للبرنامج بفكرته، مطالبا إياه بملف يضم الفكرة مفصلة، مسترسلا “أبان بنياز على تفهمه ورغبته في إعداد المشروع ولحدود الساعة لم أتلق أي حرف يفيد تجسيد هذه الفكرة،  اللهم أوزين شفرني وشرملني ولا زين ولا مجي بكري ، وهذا سلوك لن أعلق عليه فهو غني عن كل تعليق”، مضيفا في الأخير ” الله يأخذ الحق فيا أو فيك”.
يذكر أن “مغرب المواهب” برنامج تلفزيوني موجه للمواهب الشابة”، أطلقته وزارة الشباب والرياضة في شتنبر الماضي بشراكة مع قناة “ميدي1 تي في”.

اليوم 24

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!