في الأكشاك هذا الأسبوع
بنكيران

بنكيران: “مستعد أن أطلب طائرة من الملك لمعالجة فواتير الـ ONEP”

       بعدما أثار نواب العدالة والتنمية في لقاء داخلي جمعهم بالأمين العام للحزب موضوع أسعار أو فاتورة الكهرباء والماء التي لا تزال تعرف جدلا واسعا بين المواطنين على إثر الإصلاح الأخير الذي أقدمت عليه الحكومة في هذا القطاع مؤخرا، أعلن عبد الاله ابن كيران أمام برلمانيي المصباح بأنه مستعد لمعالجة الاختلالات التي قد تعتري فواتير الماء والكهرباء والتي تكون محل شكايات العديد من المواطنين فورا وفي عين مكان المشكل.

وشدد ابن كيران في لقاء مع فريق العدالة والتنمية صباح يوم الثلاثاء بالرباط بلغة قريبة إلى التحدي على أنه في حالة ثبت أن فاتورة من فواتير الماء والكهرباء تعتريها مشاكل أو تتضمن زيادات غير طبيعية أو غير قانونية، فإنه مستعد ليذهب حالا إلى المنطقة التي يوجد بها هذا المشكل، ولو استدعى الأمر، يقول ابن كيران، أن يتقدم بطلب إلى الملك لحجز طائرة ليذهب على وجه السرعة إلى عين مكان المشكل، أو يستعمل سيارته ليقف شخصيا ويتتبع أين يكمن المشكل واتخاذ المتعين من الإجراءات.

وأضاف أنه شخصيا لن يتساهل مع هذا الأمر. وجاء هذا التحدي الذي أعلنه رئيس الحكومة بعدما قررت الحكومة في إطار إصلاح قطاع الماء والكهرباء إعفاء الأشطر الاجتماعية من أي زيادة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: Content is protected !!